تكنولوجيا / المحترف

حول نظام هاتفك الأندرويد إلى ويندوز 8.1 بدون روت وتمتع بشكله الرائع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

أذواق المستخدمين تختلف من حيث النظام المفضل لهم ، فعلى سبيل المثال أنا أعتبر أن الأندرويد هو أفضل نظام موجود حاليا ، ولكن لابد أن يأتي شخص أخر ويعارضني الرأي لأنه يعتبر أن الـIOS هو أفضل نظام ، في حين سيأتي شخص أخر وسيقول أن الويندوز لامثيل له ... فكما قلت لك الأذواق تختلف ، ومقالة اليوم خصصتها لمحبي الويندوز بحيث تستطيع تحويل نظام هاتفك إلى الويندوز 8.1 وتتمتع بشكله الرائع .
05b6cd3b0f.jpg
ماسنستعين به في هذا الشرح هو تطبيق أندرويد يدعى Metro UI Launcher 8.1 ، وهو تطبيق يحول لك شكل نظامك إلى ويندوز 8.1 الرائع ، التطبيق يمكنك تحميله إذا كان إصدار نظامك الأندرويد 4.1 فمافوق ، فيكفي أن تبحث عنه في المتجر أو تحمله من على الرابط الموجود أسفل في خانة الوصف .
d2915351fd.jpg
بعد تحميلك إياه تقوم بالتوجه إليه عبر الضغط على أيقونته ومن ثم تقوم بالموافقة على كل مايطلب منك عبر الضغط على زر Continue ، بعد ذلك سيتم تحويل شكل هاتفك بالكامل إلى شكل ويندوز 8.1 ، بما في ذلك قائمة التطبيقات والرئيسية ودون أن ننسى ظهور ميزات وإضافات أخرى على هاتفك ، يمكنك أيضا التوجه إلى قائمة Start عبر الضغط على زر Home .
637078365e.jpg
 كما بإمكانك التعديل أكثر على Launcher عبر التوجه إلى قائمة Start ، والضغط على أيقونة Settings ومن ثم تعدل على الصفحة الرئيسية والألوان و النظام وكذا الثيم بالإضافة الى الوقت ...إلخ .
a43ceb4f72.jpg
إلى هنا أصل معكم إلى نهاية هذه التدوينة أتمنى من صميم القلب أن تنال إعجابكم ، كما أتمنى أن تشارك التدوينة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد مع مقالة جديدة وموضوع جديد على مدونة المحتربف .

تحميل التطبيق : Metro UI Launcher 8.1

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا