تكنولوجيا / المحترف

تعرف على هذه التطبيقات التي تضمن لك الإستيقاظ من فراشك { للأندرويد و IOS }

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كلنا نعلم أن المنبه الخاص بالهاتف هو غير كافي ليوقظنا من النوم ، فيمكن بضغطة زر واحدة إكمال نومك ، لهذا من الضروري تحميل بعض تطبيقات المنبه التي يمكن أن نطلق عليها آسم "المنبهات الشريرة" والتي يمكن أن توقظنا من السرير بشتى الطرق التي لانستطيع مقاومتها ، وفي هذه المقالة الصغيرة سأعرفك على بعض تطبيقات المنبهات الشريرة التي ستجعلك تستيقظ من نومك العميق بشتى الطرق .
c5fc3b805d.jpg

1- Walk Me Up (أندرويد - أيفون)
ونبدأ بأشهر هذه التطبيقات والتي تدعى Walk Me Up ، فكرة التطبيق هي جهنمية بكل مافي الكلمة من معنى ، بحيث أنه لايسكت الهاتف من الرنين حتى تستيقظ من سريرك وتخطوا عشر خطوات تباعا ، التطبيق يستعمل عدة طرق لمعرفة أنك بالفعل تمشي ولاتمثل عليه ذلك . كل ماعليك فعله هو ضبط المنبه وضبط أيضا إعدادت القيلولة بحيث يمكنك تحديد عدد مرات الضغط على القيلولة كما يمكنك تعطيلها بشكل نهائي .
تحميل التطبيق : Android
تحميل التطبيق : IOS
82683752bd.jpg
2- Alarmy (أندرويد - أيفون)
طبعا كل منا روتينه الخاص يقوم به بعد الإستيقاظ من النوم ، إما الذهاب إلى الحمام أو الدخول إلى المطبخ وإعداد فنجان قهوى ... إلخ ، تطبيق Alarmy يجعل من روتينك اليومي سبب للإستيقاظ من الفراش ، فهو يجبرك على إلتقاط صورة سيلفي في المكان الذي تذهب إليه عند الإستيقاظ عادة من النوم ، ليس هذا فقط بل بطريقة أو بأخرى فهذا التطبيق يمكنه أن يعرف ما إذا كنت واقف فقط أو بالفعل بدأت في إنجاز المهمة التي تقوم بها أثناء الإستيقاظ . طبعا التطبيق يتوفر على طرق أخرى غير هذه الطريقة كحل المشاكل الرياضية وهز الهاتف مرارا لكن يبقى خيار “photo from a location” هو الأفضل .
تحميل التطبيق : Android
تحميل التطبيق : IOS
758b8a7d95.jpg
3- Wake N Shake (أيفون)
وما دمنا نتحدث عن هز الهاتف وتريد تجربة هذا النوع من الإستيقاظ فأنصحك بأفضل خيار لك وهو Wake N Shake ، فعندما نتحدث عن هز الهاتف لانقصد بذلك زحزت الهاتف ، بل نقصد بذلك آختبار قاصي لعضلاتك ، طبعا أظن أنك لم تفهم لذلك سأتركك تشاهد هذا الفيديو وتحكم بنفسك .
تحميل التطبيق : IOS

4- Shake-It Alarm (أندرويد)
جربنا المشي وآلتقاط الصور و الهز ولكننا نسينا وسيلة أخرى نافعة جدا ... نعم إنه الصراخ ، فتطبيق Shake-It Alarm يجعلك تصرخ مرارا وتكرارا ليوقف الرنين ، إنها بالفعل فكرة مضمونة لإيقاظك من نومك ، وفي حالة ما لم يتم إيقاف الهاتف من الرنين ، فيقوم هذا الأخير بإرسال رسالة لأحد جهات الأتصال الخاصة بك لإيقاظك ، وفي هذه الحالة حتى وإن لم يوقظك التطبيق فسيوقظك أحد أصدقائك .
تحميل التطبيق : Android
72e5c7538b.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا