تكنولوجيا / المحترف

تطبيق أندرويد رائع يمكنك من التعديل على نصوص صفحات الويب

  • 1/2
  • 2/2

طبعا كلنا نعلم أن زر F12 على الحاسوب يمكننا من التعديل على النصوص الموجودة على صفحات الويب بشكل جميل جدا مما يجعلها تظهر وكأنها حقيقية ، ولكن المشكلة أن هذا الزر غير متواجد في الكيبورد الخاصة بالهاتف ، لهذا أحضرت لك في هذه المقالة تطبيق رائع يلعب نفس دور F12 .
a65d94cf0d.jpg
التطبيق يدعى بـEdit WebPage ، طبعا فقط من آسم التطبيق ستعرف فكرته ومضمونه ودوره في هاتفك الأندرويد ، فهو يقوم بالتعديل على النصوص الموجودة في صفحات الويب إلى أي نص أنت تريده ، فإذا أردت تجربة التطبيق ماعليك سوى كتابة آسمه على متجر الجوجل بلاي أو النقر ببساطة على الرابط الموجود أسفله .

 طريقة عمل التطبيق سهلة جدا ، ففور تثبيته على هاتفك الأندرويد تقوم بالضغط عليه ثم سيوجهك إلى  صفحة بها محرك بحث تقوم بكتابة أي موقع تريد في هذا المحرك ، ومن ثم تذهب إلى الصفحة التي تريد تعديل النصوص عليها ، ثم بعد ذلك تضغط على أيقونة القلم الموجودة بجانب رابط الصفحة ، وأخيرا تضغط على النص الذي تريد التعديل عليه وتعدل عليه بكل بساطة .
40d2d68054.jpg
إذا المرجوا من صميم القلب أن يكون الشرح قد نال إعجابك وأتمنى مشاركة هذا التطبيق مع أصدقائكم على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة ، وأضرب لكم موعد في تدوينة جديدة بإذن الله .

تحميل التطبيق : Edit WebPage

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا