ثقافة وفن / مصراوى

4 أسباب تراها مي كساب كافية لتبرئة "أوكا وأورتيجا"من الهروب من الجيش

كتب - عبدالله الصاوي:

تترقب الفنانة مي كساب غدا الأربعاء 12 أبريل، نظر أولى جلسات محاكمة زوجها أوكا وصديقه أورتيجا "مطربا المهرجانات" أمام القضاء العسكري، بتهمة تزوير القيد العائلي والتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

وكان أوكا وأورتيجا قد ألقي القبض عليهما بمطار القاهرة الدولي خلال إنهائهما إجراءات السفر لدولة الإمارات العربية المتحدة لإحياء إحدى الحفلات.

وحرصت كساب طوال الفترة الماضية على كسب تعاطف الجمهور معهما والترويج إلى أن زوجها مظلوم لعدة أسباب من وجهة نظرها:

مدير الأعمال هو المزور

اتهمت الفنانة مي كساب أحمد الطحاوي مدير أعمال أوكا وأورتيجا السابق، بأنه هو المسئول عن تزوير القيد العائلي لزوجها، مشيرة إلى أنه زور تلك الأوراق وفقًا للتوكيل الرسمي العام الذي بحوزته.

الجهل "إعدادية ومحو أمية"

أكدت مي كساب أن الفقر الذي عاشه زوجها وصديقه في طفولتهما لم يمكنهما من استكمال تعليمهما، وبحسب قولها فإن أوكا لم يحصل سوى على الشهادة الإعدادية، بينما حصل أورتيجا على شهادة محو الأمية مؤخرًا، بعد أن كان لا يجيد القراءة والكتابة.

معيلان لأسرتيهما

قالت مي كساب أن أوكا وأورتيجا عائلان لأسرهما، حيث أكدت أن والدة أوكا متوفية و يبلغ والده من العمر 65 عاما ولديه شقيقان صغار.

أما أورتيجا فوالدته مطلقة من والده منذ 15 عاما ولديه أيضا شقيقان، وهو العائل الوحيد لهما، كما كشفت أن لأوكا وأورتيجا أخوة غير أشقاء من والد كلا منهما.

أوكا وأورتيجا مصدر رزق لـ30 شخص

تحدثت مي أيضا عن أن أوكا وأورتيجا كانا يعملان منذ طفولتهما عند شخص يدعى "وزة" حتى عام 2012، وكانا يحصلان على أجر 50 جنيه فقط، إلى أن ظهر لهما الطحاوي وأغراهما ليتعاقدا معه بموجب عقد احتكار، حتي أصبحا نجمان ويعمل لديهما 30 شخص يمثلون أفراد الفرقة.

وكان أحمد مرزوق مدير أعمال "أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا" الحالي قد أكد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن أسرتي أوكا وأورتيجا تحاولان تقديم الأوراق التي تثبت براءتهما لهيئة المحكمة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا