أسواق / إقتصاد / اخبار الفوركس اليوم

ارتداد الجنيه الإسترليني للجلسة الثانية على التوالي أمام نظيره الأمريكي

استكمل الجنيه الإسترليني مسيرات الارتداد اليوم الثلاثاء للجلسة الثانية على التوالي من أدنى مستوياته منذ 21 من آذار/مارس الماضي، عقب التطورات والبيانات الاقتصادية التي تبعنها عن الاقتصاد البريطاني ونظيرة الأمريكي.

 

في تمام الساعة 05:33 مساءاً بتوقيت جرينتش ارتفع زوج الجنية الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي إلى مستويات 1.2480 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 1.2415 بعد أن حقق الزوج أعلى مستوى له خلال تداولات الجلسة عند 1.2492 والأدنى له عند 1.2404.

 

هذا وفد تابعنا عن الاقتصاد الملكي البريطاني تخطي الضغوط التضخمية لمستهدف البنك المركزي البريطاني للشهر الثاني على التوالي مع الكشف عن بيانات التضخم لشهر آذار/مارس الماضي.

 

الأمر الذي عزز من مضاربات ومراهنات الأسواق تجاه إقدام صانعي السياسة النقدية لدى البنك المركزي البريطاني على تشديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة خلال النصف الثاني من هذا العام.

 

بخلاف ذلك، فقد تابعنا عن الاقتصاد الأمريكي ارتفاع إحصائية فرص العمل ودوران فرص العمل خلال شباط/فبراير بخلاف التوقعات، بينما تتطلع الأسواق حالياً إلى حديث عضو اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا