الرياضة / اليوم السابع

الأهلي يضغط والاتحاد يُحافظ على التعادل السلبي بعد 30 دقيقة

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري المُقامة حاليًا باستاد برج العرب في الجولة الـ24 من بطولة الدورى العام ما زال التعادل السلبي هو "سيد الموقف".

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، على معلول، سعد سمير، محمد نجيب وأحمد فتحى، عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد وأحمد حمودي، وليد سليمان وكوليبالى.

فيا بدأ الاتحاد اللقاء بتشكيل ضم كلاً من: محمود السيد، عبد الرحمن فاروق، بازوكا، محمد عطوة وهشام شحاتة، كابونجا، نور السيد، محمد عادل وحازم أمام، أحمد الشيخ وخالد قمر.

ويحتل الأهلي قمة الدوي برصيد 58 نقطة فيما يأتي الاتحاد في المركز التاسع برصيد 30 نقطة.

بدأ الأهلي اللقاء مُهاجمًا ونشط عن طريق الناحية اليسرى بفضل انطلاقات الدولي التونسي على معلول العائد من فترة غياب مباراتين، ورفع معلول كرة عرضية جيدة لعبها وليد سليمان برأسه لكنها برأسه لكنها جاءت ضعيفة.

 ولعب عبد الله السعيد كمرة عرضية إلى سليماني كوليبالي لكن دفاع الاتحاد أنقذ الموقف، ونشط أداء لاعبي خط الوسط في الأهلي وتحديدًا عمرو السولية ، وسقط حازم إمام لاعب الاتحاد للإصابة واستكمل اللقاء.

وعاد ليماني كوليبالي للخطورة ولعب كرة برأسه لكنها كانت ضعيفة، وواصل الأحمر سيطرته على اللقاء مع هجمات مُرتدة من زعيم الثغر وجرّب حازم إمام حظه في التسديد ولعب كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا